رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : الفنان عايض يطهر يديه بالمعقم بعد سماع اسم "عيسى المرزوق".. والأخير: "ليش حارق قلبك"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول نشطاء ومغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للفنان عايض خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية أجاب خلاله على سؤال المذيع بشأن الفنان "عيسى المرزوقي" بطريقة غريبة.
وأظهر المقطع قيام "عايض" بالتقاط زجاجة "الجيل" المطهر لتعقيم يده فور سؤال المذيع بشأن "عيسى المرزوق" قائلاً "المفروض ما ينحط في وسط هذه الأسماء، كلهم اخوان وأصدقاء بس أنا قاعد أنافس نفسي، لإني إذا نافست الجميع وتفوقت عليهم بعدين ايش اسوي".
من جهته، رد عيسى المرزوق بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات موجهاً رسالة لعايض قائلاً "ليش حارق قلبك، أو ليش تاعب نفسك بهذه الحركات، يعني انت شخصية محبوبة ماهي شخصية تمسخر نفسها أو تتلفظ ألفاظ أو تتصرف تصرفات كهذه".
وتابع "أنا لما يذكروا لي أي اسم سواء كان له قيمة أو لا، أقول نعم، لأنه بالنهاية هو إنسان وفي ناس تحبه، فأنا أحترمه وأحترم الناس اللي تحبه، واترك الفن على جنب شوية، أنت كرجل هل الحركة هذه تليق برجولتك".
ونشر عايض مقطع فيديو آخر رد خلاله على المرزوق وقال "في كثير قالولي ليش ما ترد، انا اتكلمت من ناحية فنية، لكن إذا هو يجيبها من ناحية المرجلة، فأنا ما راح اتكلم ولا راح أرد، بالعكس أنا بحط كمامات وبعقم لأن هذا الحاجة الوحيدة اللي تفيد أتوقع".
https://youtu.be/t4MTzStjS24

آخر الأخبار

arrow up